الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / هذه الشركة أصبحت الأعلى قيمة في العالم بأكثر من 5 تريليونات دولار لمدة 8 دقائق
هذه الشركة أصبحت الأعلى قيمة في العالم بأكثر من 5 تريليونات دولار لمدة 8 دقائق
السبت, 12 أغسطس, 2017 12:46:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه الشركة أصبحت الأعلى قيمة في العالم بأكثر من 5 تريليونات دولار لمدة 8 دقائق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أصبحت "Hailiang Education Group Inc" التي تتخذ من هانغتشو الصينية مقرًا لها، الشركة الأكثر قيمة في العالم لمدة ثماني دقائق خلال تعاملات الخميس، بسبب خلل فني في التداولات رفع سهمها إلى 20 ألف مثل ما كان عليه.
 
وارتفع سهم "هايليانغ" التي تعمل على توفير المناهج الدراسية لرياض الأطفال وحتى الفصول الثانوية، خلال تعاملات بورصة "ناسداك" إلى 200 ألف دولار، وهو ما أعقبه تعطيل تداول السهم لمدة ثماني دقائق، تراجع بعدها إلى 10.26 دولار قبل أن يغلق عند 10.34 دولار.
 
وخلال هذه الدقائق الثماني، بلغت القيمة السوقية لـ"هايليانغ" 5.14 تريليون دولار، أي ستة أضعاف القيمة السوقية للشركة الأكبر في العالم "آبل" التي سجلت 831.9 مليار دولار في ختام تعاملات الخميس.
 
وتأتي شركة "ألفابت" المالكة لـ"جوجل" في المرتبة الثانية بقيمة 645 مليار دولار، في حين تحتل "مايكروسوفت" المرتبة الثالثة بقيمة 558.2 مليار دولار.
 
وتأسست "هايليانغ" قبل 22 عامًا، وهي ثالث أكبر مزود للخدمات التعليمية بدءًا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الفصل الثاني عشر في الصين، وتمتلك ثلاث مدارس ولديها نحو 19 ألف طالب، وبلغت إيراداتها 4.12 مليار يوان (617.6 مليون دولار) في عام 2016.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4881
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©