الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القربي: المجتمع الدولي بدأ التحرك لكسر الجمود وزيارة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي إلى صنعاء كسرت الحصار الدبلوماسي
القربي: المجتمع الدولي بدأ التحرك لكسر الجمود وزيارة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي إلى صنعاء كسرت الحصار الدبلوماسي
الجمعة, 11 أغسطس, 2017 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القربي: المجتمع الدولي بدأ التحرك لكسر الجمود وزيارة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي إلى صنعاء كسرت الحصار الدبلوماسي

*يمن برس - متابعة خاصة
قال وزير الخارجية الأسبق، د.أبو بكر القربي، إن زيارة رئيسة بعثة الإتحاد الأوروبي ماريا أنتونا إلى صنعاء، كسرت الحصار الدبلوماسي المفروض على اليمن.

وأوضح القربي، في تغريده على حسابه بموقع "تويتر"، الذي هو عضو في وفد حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صنعاء)، أن المجتمع الدولي بدأ يتحرك في أجواء العقم السياسي، لافتا إلى أنه في "زيارة سفيرة الاتحاد الأوروبي كسرت الحصار الدبلوماسي وفي تصريح السفير البريطاني رسالة واضحة".

وكانت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي زارت صنعاء، وعقدت لقاءات بقيادات سلطة الأمر الواقع، كما قامت بزيارة عدد من المواقع التي تعرضت للقصف في مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء.

بدوره، طالب السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركليف في وقت سابق، بفتح مطار صنعاء الدولي، مشيرا إلى أن فتح المطار مهم جدا للرحلات الإنسانية والتجارية، هناك حاجة شديدة للاستجابة لأزمة اليمن".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4267
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©