الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادة التحالف العربي تستدعي قائد المنطقة العسكرية الأولى إلى الرياض ..تفاصيل
اللواء طيمس توجه إلى السعودية بصورة عاجلة ومفاجئة
قيادة التحالف العربي تستدعي قائد المنطقة العسكرية الأولى إلى الرياض ..تفاصيل
الأحد, 08 أكتوبر, 2017 11:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادة التحالف العربي تستدعي قائد المنطقة العسكرية الأولى إلى الرياض ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أفادت مصادر مطلعة بأن قيادة القوات المشتركة التابعة للتحالف العربي المتواجدة في السعودية استدعت وبصورة مفاجئة، قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن/صالح طيمس.

وأوضحت المصادر أن قيادة التحالف العربي استدعت يوم الخميس الماضي، اللواء طيمس، إلى الرياض، إثر حالة من الاحتقان والاحتجاج شهدتها قيادة المنطقة واللواء "37" الذي يقوده قبل أيام، بسبب خصميات طالت مرتبات الجنود والضباط الذين بعضهم في إجازات.

ولم توضح المصادر طبيعة الاحتجاجات التي شهدها اللواء وقيادة المنطقة، غير أنها أكدت لصحيفة «أخبار اليوم» الصادرة في عدن، أن تلك الاحتجاجات أجبرت قيادة المنطقة على إعادة كثير من الخصميات التي كانت قد طالت مرتبات عدد منهم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللواء طميس، أن مغادرة قائد المنطقة العسكرية الأولى (مقرها سيئون) بصورة مفاجئة، جاءت بسبب وعكة صحية تعرض لها أواخر الاسبوع الماضي.

وبحسب المصادر فإن هناك عدداً من الجنود من أفراد كتيبتين تتبعان قيادة المنطقة العسكرية الأولى، يرفضون- منذ نهاية الأسبوع المنصرم- تنفيذ أي مهام عسكرية، مطالبين قيادة المنطقة بسرعة تسفير زملائهم الذين أصيبوا في تفجير عبوة ناسفة استهدفت الطقم الذي يحمي بريد سيئون، أثناء أداء مهمتهم، تسفيرهم للخارج لغرض العلاج.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6118
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©