الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / علي صالح "الشاويش البياع"!
عبد الإله الحريبي

علي صالح "الشاويش البياع"!
الاربعاء, 11 يناير, 2017 05:53:00 مساءً

يتحدث علي صالح في آخر لقاءآته مع بعض مما قالت وسائل إعلامه مشايخ محافظة سقطرى بإسهاب عن عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي لليمن ، ويصف هذا الرئيس الذي زلزل عرشه السلطوي الديكتاتوري ب(البياع ) ، يظن علي صالح انه يتحدث مع شعب لا يعرف حقائقه ، هذا الشعب الذي عاش يترقب لحظة الخلاص من هذا الديكتاتور المتغطرس الحقود ، يحسبنا ننسى من باع ارضنا بثمنٍ بخس ، يحسبنا ننسى من باع أجواء اليمن لطائرات بدون طيار الامريكية ، يحسبنا ننسى من سلم محافظات بأكملها لتنظيم القاعدة ، وأوشك على تسليم اليمن بأكملها الى إيران وميليشياتها في اليمن المتمثلة بالحوثيين ، البياع علي صالح هو الذي أوصل اليمن لهذا الحال ، ولولا أن الرئيس الشرعي للبلاد وبتعاون مع دول الاقليم التي كانت من ضمن المتضررين من سيطرة عملاء ايران على السلطة قد سلك طريق مواجهتهم لكانت اليمن وشعبها في أتون صراعٍ أشد وجرائم أعظم بكثير مما يرتكبه الان هذا المجرم بحق الشعب والوطن ، مشكلة البياع علي صالح أنه يلصق جرائمه بالآخرين ، الشعب يحفظ سيرته جيداً ومزاداته يعرفها جيداً أيضاً ، لا ينسى صفقة الغاز لكوريا التي كانت بثمنٍ زهيد ، ولا ينسى بيعه للموانئ اليمنية لقوى الفساد في الداخل وللخارج أيضاً مقابل أموالٍ تجنى لخزائنه الخاصة .. سجل البيع للوطن حافل ويحتاج الى ملفات تقدم للمحاكم المحلية والدولية .. لعل أبرز بيعاته .. دمُ الشهيد الرئيس البطل / إبراهيم الحمدي .. صاحب مشروع الدولة المدنية الحديثة .. الرجل الذي مازال شعبه يحبه حتى اليوم بالرغم من مرور عقودٍ على إستشهاده بيد الشاويش / علي صالح .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
959

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©